فاتورة التليفون الارضي المنزلي لشهر مايو 2016 علي جريدة وطني #المصرية_للاتصالات

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي برقم الخط موقع المصرية للإتصالات لدفع فاتورة شهر مايو جريدة وطني الإخبارية اليوم من خلال نشرتها الإخبارية ، حيث تقدم جريدة وطني الإخبارية watny.net لجميع زوارها ومتابعيها الكرام موقع شركة المصرية للإتصالات للإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2016 وطرق دفع الفواتير في موعدها المحدد.

تقدم لكم جريدة وطني الإخبارية watny.net نشرتها اليوم ، حيث تتناول من خلال النشرة الإخبارية اليوم طرق دفع عن فاتورة التليفون الأرضي والبحث عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي لشهر مايو 2016 الحالي من خلال إستخدام رقم التليفون الأرضي أو رقم الحساب الخاص بالمستخدم مع إدخال كود المحافظة.

كل تلك المميزات تقدمها شركة المصرية للإتصالات لجميع عملائها لتقديم خدمات مميزة وتوفير الراحة لجميع العملاء والإبتعاد عن عناء الذهاب إلى السنترالات ومراكز الشركة المصرية للإتصالات من أجل الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي ، وكذلك توفير عناء الإنتظار في الطوابير لحين أن يأتي الدور علي العميل كي يتقدم إلى شباك خدمة العملاء والإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي ثم بعد ذلك في حالة عدم توافر المال يذهب ويعود مرة أخرى لينتظر في الطوابير مرة أخرى حتى يأتي دوره من أجل دفع فاتورة التليفون الأرضي المنزلي.

ومراعاة من شركة المصرية للإتصالات وإهتمامها براحة العملاء أتاحت الشركة خدمة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي لشهر مايو 2016  من خلال موقعها الرسمي الإلكتروني بإستخدام رقم التليفون الأرضي وكود المحافظة أو رقم الحساب وكذلك تتيح للعملاء خدمة الإستعلام رقم التليفون الأرضي الجديد بإستخدام رقم التليفون الأرضي القديم.

كما تتيح شركة المصرية للإتصالات إمكانية دفع فاتورة التليفون الأرضي المنزلي لشهر مايو 2016 من خلال مكاتب خدمة فوري أو الفيزا أو مكاتب التحصيل التابعة لشركة المصرية للإتصالات أو التوجه إلى أقرب سنترال ودفع الفاتورة من خلاله.

يذكر أن شركة المصرية للإتصالات تقوم حالية بتجديد كابلات التليفون الارضي المنزلي وذلك من خلال إستبدال الكابلات النحاسية والتي تعرضت لعمليات السرقة الكثيرة بعد ثورة 25 يناير والتي أيضاً لا تقوم بتوصيل خدمات الإنترنت بكفائة عالية بكابلات أخرى مكونة من ألياف ضوئية والتي تعد الأفضل في توصيل خدمات الإنترنت بفائة عالية بدون فقد في السرعة.

التليفون الأرضي المنزلي لشهر مايو بإستخدام رقم التليفون الأرضي أو إسم المستخدم أو رقم الحساب ، حيث تقدم شركة المصرية للإتصالات عبر موقعها الرسمي الإلكتروني خدمة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي اليوم الثلاثاء 31 يونيو 2016.

تقدم شركة المصرية للإتصالات لجميع عملائها خدمة الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي علي وطني برقم التليفون الأرضي أو رقم الحساب ، وكذلك تقدم خدمة الإستعلام عن الرقم الجديد بإستخدام رقم التليفون الأرضي القديم ، حيث يقوم العميل بالدخول علي الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بشركة المصرية للإتصالات ، والدخول علي الصفحة الخاصة للإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي لشهر مايو ، يقوم العميل بعد ذلك بإدخال كود المحافظة التي يوجد بها رقم التليفون الأرضي ورقم التليفون الأرضي.

يقوم العميل بعد ذلك بالإنتظار لأقل من دقيقة حتى يتم تحميل صفحة فاتورة التليفون الأرضي المنزلي مع جميع تفاصيل الفاتورة ، تتناول فاتورة شهر مايو تاريخ الفاتورة ، قيمة الفاتورة بالجنيه المصري ، موقف الفاتورة من الدفع ومكان وميعاد دفع الفاتورة ، فترة الإشتراك ، فترة الإستهلاك ، قيمة الإشتراك ، قيمة المكالمات الزائدة ، قيمة ضريبة المبيعات ، قيمة إجمالي الفاتورة ، قيمة المحافظات ، فئة التليفون ، رقم الحساب.

ولا يتوقف عند ذلك الحد ، بل يعرض لك علي الأقل تفاصيل آخر فاتورتين آخريين ، وكذلك موقفهم من دفع الفاتورة ، كما تقدم شركة المصرية للإتصالات لجميع مستخدمي الإنترنت والمحمول والتليفون الثابت خدمة عملاء مقدمة علي الرقم 155 الخاص بها من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة العاشرة مساءاً يوميا.

فاتورة التليفون : https://billing.te.eg/Arabic/BillInquiry.aspx

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *