رابط تحميل واتس اب بلس لإجراء المكالمات الصوتية وايضاً الواتس اب ويب

تحميل الواتس اب مجاناً وتبادل الرسائل تنزيل تطبيق واتس اب من خلال موقع جريدة وطني الإخبارية التي تقدمه لكم من خلال نشرتها التكنولوجية اليوم ، حيث تتناول لكم الجريدة watny.net أحدث إصدار من تحميل الواتس اب الغنى عن التعريف لإجراء المكالمات الصوتية وتبادل الرسائل الصوتية والملفات والصور والرسائل النصية القصيرة مجانا.

تقدم جريدة وطني الإخبارية نشرتها التكنولوجية اليوم الأحد 14 يونيو 2016 ، والتي تتناول من خلالها تحميل واتس اب بلس 2016 آخر إصدار بروابط تحميل مباشرة من الموقع الرسمي للشركة ، حيث أن جريدة وطني تقوم دائماً بمتابعة كل جديد حول تحميل الواتس اب 2016 ومتابعة الإصدارات الجديدة دائماً.

واتس اب بلس الأزرق هو أحدث إصدار من تحميل الواتس اب المشهورة والتي إنتشرت بسرعة البرق على مجال واسع في مستوى العالم وإنتشرت على الهواتف المحمولة بسرعة كبيرة نظراً للخدمات والمميزات الجميلة والرائعة التي يقدمها البرنامج مجاناً بدون أي تكاليف أو خصومات من رصيد الهاتف المحمول.

تحميل واتس اب هو نفس برنامج واتس اب الأخضر ولكن مضاف إليه بعض الإمكانيات الرائعة التي لم تكن موجودة مسبقاً في إصدارات برامج واتس اب الأخضر ، يتمتع تحميل الواتس اب بنفس مميزات برنامج واتس اب الأخضر العادي وهي تبادل الرسائل النصية القصيرة والصور والملفات ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية مجاناً ، كما يمكن تبادل الرسوم التعبيرية والإبتسامات الجميلة والتي تضفي على المحادثة شكلاً رائعاً وممتعاً.

تحميل واتس اب بلس 2016 عن البرنامج الأخضر بإمكانية إجراء المكالمات الصوتية المباشرة بجودة عالية وصوت نقي ، الأمر الذي جعله أفضل من النسخة الخضراء بمراحل كبيرة ، حيث أنه يتيح بذلك إمكانية لا غنى عنها أبداً ، في نظير الخدمات التي تقدمها بعض برامج التواصل الإجتماعي الأخرى ولكن بتكاليف من رصيد الهاتف المحمول.

يذكر أن خدمة المكالمات الصوتية الموجودة في تحميل واتس اب بلس قد تم حجبها ومنعها في بعض الدول العربية منها دولة الإمارات العربية والمملكة العربية السعودية نظراً لمخالفتها للقوانين والأحكام المحلية بها.

تحميل واتس اب 2016 : http://www.whatsapp.com/download

تحميل واتس اب بلس 2016 : http://www.whatsapp-plus.cc/

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *