العاب بنات 2016 Girls Games تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية في نشرة ترفيهية جديدة

العاب بنات 2016 Girls Games تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية في نشرة ترفيهية جديدة اليوم مثل لعبة تزيين ربانزل وعمل الميك ابو المكياج اللازم لها ، كما تتناول لكم الجريدة أيضاً باقة من أحدث العاب طبخ 2016 الجميلة والممتعة والتي تجعلك تختبر مغامرات المطبخ.

تقدم جريدة وطني الإخبارية النشرة الترفيهية الجديدة اليوم لجميع الأطفال والبنات وعشاق العاب التبيس والطبخ وتحضير الوجبات وإختيار الفساتين الجميلة والرائعة والجذابة على أحدث الموضات والأزياء في الساحة وكذلك عشاق العاب طبخ 2016 وتحضير الحلويات والكيك والآيس كريم وعمل وجبات الغذاء.

ومع لعبة جميلة وممتعة من ضمن العاب بنات 2016 لعبة الطفلة ربانزل وبيوتي سبا ، حيث تقوم بتزيين الطفلة ربانزل من أجل أن تصبح بشكل جميل ورائع ، في البداية يتم عمل ماسك بإستخدام كريم معين على وجهها بحبيبات الطماطم الحمراء ثم غسل وجهها بالماء الفاتر وبعد ذلك تنشيف وجهها بالمنشفة ، بعد ذلك تقوم ربانزل بإستخدام كريم خاص من أجل إخفاء الحبوب والبقع السوداء الموجودة على وجهها.

بعد ذلك تستخدم ربانزل الجميلة الملقاط من أجل إزالة الشعيرات الزائدة عند الحواجب ورسم حواجبها بشكل جميل ، ثم تقوم ربانزل بعمل ماسك الكمثرى على وجهها مرة أخرى لتصبح بشرتها أكثر نضارة ، ثم تقوم بغسل وجهها بالماء الفاتر ثم تنشيف وجهها بالمنشفة ، بعد ذلك تنتقل ربانزل إلى مرحلة الميك أب والمكياج ، في البداية تقوم ربانزل بإختيار العدسات اللاصقة المناسبة لها من المجموعة التي تمتلكها.

حيث أن ربانزل الجميلة تمتلك عدسات لاصقة باللون الأخضر والأحمر والبرتقالي والتركوازي والأزرق والبنفسجي ، بينما عيناها الطبيعيتان لونهما أصفر مختلط باللون الأزرق ، ثم تقوم بعد ذلك بإختيار لون الشفاه من أحمر وبرتقالي وزيتي وروزي اللون وبنفسجي ، بعد ذلك تأتي مرحلة أحمر الخدود حيث تختار اللون المناسب لها لتلوين خدودها من اللون البمبي واللون الأحمر والبرتقالي الفاتح والأصفر واللون البنفسجي.

ثم تقوم الطفلة ربانزل بإختيار لون جفون عينيها من بمبي وأحمر وبرتقالي وأصفر وبنفسجي ، ثم في النهاية تختار الورود والزهور التي تريد التزين بها مثل الزهرة الحمراء والأخرى الروزية اللون وكذلك الزهرة الصفراء ، وإكليل الورود الموجود علي شعرها.

العاب بنات 2016 Girls Games من هنا : إضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *