عائلة تفوز بالملايين في انجلترا هي الاكثر حظاً !

نقدم لكم اليوم علي جريدة وطني الاخبارية في نشرتها الاخبارية الخاصة الان اخبار جديدة ومهمة والبعض منها مضحكة ايضاً والان مع خبر مضحك جدا وه عن العائلة الاكثر حظ في العالم اجمع , عائلة تفوز بالملايين في انجلترا هي الاكثر حظاً ! تابع المزيد علي جريدة وطني الاخبارية يومياً قبل الجميع فازت العائلة الأكثر حظا في العالم والمكونة من البريطاني بيتر فراي ذو التسعون عاما وزوجته ماري بجائزة اليانصيب الكبرى وقيمتها مليون جنيه استرليني.

الطريف أن ابنتهما مارجريت والتي تبلغ من العمر 64 عاما فازت العام الماضي بـ 20 ألف جنيه استرليني، وقبل عامين فازت بنت عم بيتر أنيت البالغة من العمر 82 عاما بجائزة قيمتها مليون وربع مليون جنيه استرليني في نفس المسابقة لا تنسي العودة لزيارة جريدة وطني الاخبارية لمعرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت والاخبار الجديدة .

وعلقت الإعلامية منى عبد الغني – خلال فقرة “المنشن” في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” المذاع على قناة “سي بي سي” – قائلة “عيلة غريبة، والحاجات دي مش صدفة هل هما باحثين عن الفلوس؟ مبصدقش بالصدف دي، لأن في ناس بتدور إزاي تبحث عن الجايزة وتكون متميزة وتشتغل على نفسها.. آه لو لعبت يا زهر بنص استرليني بس” من جانبها علقت الإعلامية ريهام إبراهيم التي تشارك في إدارة الحلقة مداعبة منى عبد الغني “انتي مظبوطة على خبر العيلة الأكثر حظا في العالم”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *