اخر اخبار الكورة المصرية اليوم حسام حسن عميد لاعبين العالم في موقع الاتحاد الدولي

اخر اخبار الكورة المصرية اليوم علي جريدة وطني الاخبارية نقدمها لكم بشكل حصري ومباشر قبل الجميع تابع الان اخبار حسام حسن عميد لاعبي العالم واخر اخبار الدوري المصري والاخبار الرياضية المصرية بشكل كامل الان نضع لكم الشرة الرياضية علي جريدة وطني الاخبارية لكل مشجعي ومحبي الكورة المصرية من جماهير النادي الاهلى وجماهير الزمالك .

اخر اخبار الكورة المصرية اليوم حسام حسن عميد لاعبين العالم في موقع الاتحاد الدولي جاء حسام حسن، نجم الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق، والمدير الفنى الحالى للمصرى البورسعيدى، ضمن اختيارات الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” لقائمة اللاعبين الأكثر استمرارًا فى الملاعب لأكثر من 20 عامًا.

ودخل اسم العميد حسام حسن، خلال تقرير نشره الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا”، اليوم الأربعاء، ضمن قائمة تضمنت أكثر من نجم أمثال روجيه ميلا، الأسطورة الكاميرونى والحارس جمهورية أيرلندا شاى جيفن، والتى أشارت إلى أن نجم منتخب مصر السابق هو الأكثر مشاركة فى الوطن العربى.

وركز موقع الاتحاد الدولى فى تقريره على مشاركات العميد الدولية واستمراره طويلًا مع منتخب مصر، حيث لعب أكثر من 150 مباراة مع الفراعنة وسجل 68 هدفًا دوليًا، وشارك بقميص المنتخب ما يقرب من 21 عامًا، فى الفترة ما بين عام 1985إلى 2006. يذكر أن حسام حسن كان ضمن الجيل التاريخى للفراعنة الذى لعب فى كأس العالم 1990 اخبار الكورة المصرية .

حسام حسن

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *