موقع الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2016 لشهر يونيو

موقع الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2016 لشهر يونيو تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية اليوم ضمن نشرتها المتنوعة ، حيث تتناول الجريدة watny.net فاتورة التليفون المنزلي 2016 بإستخدام رقم التليفون الأرضي أو رقم الحساب ، حيث أن شركة المصرية للإتصالات تقدم لجميع عملائها خدمة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2016 لشهر يونيو.

تقدم جريدة وطني الإخبارية اليوم لجميع مستخدمي التليفون موقع الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2016 المنزلي بإستخدام رقم التليفون الأرضي أو رقم الحساب وكذلك الإستعلام عن رقم التليفون الأرضي 2016 الجديد ، كل تلك الخدمات تقدمها لكم جريدة وطني الإخبارية watny.net من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بشركة المصرية للإتصالات.

يذكر أن شركة المصرية للإتصالات تقوم خلال الفترة الحالية ومنذ فترة بعمليات إحلال لسلوك التليفون الأرضي النحاسية والكابلات النحاسية وإستبدالها بكابلات الألياف الضوئية ، وذلك في محاولات منها لتحسين جودة خدمات التليفون الأرضي وكذلك وسرعة الإنترنت ، حيث أن الكابلات النحاسية تؤدي إلى فقد في سرعة الإنترنت حيث تزيد كمية الفقد في سرعة الإنترنت مع زيادة طول الكابلات النحاسية.

كما أنه منذ ثورة 25 يناير وأصبحت كابلات التليفون الأرضي المنزلي النحاسية عرضة مستمرة ومطمع كبير لعمليات السرقة الكبيرة والمنتشرة ، حيث إنتشرت عمليات سرقة الكابلات النحاسية الخاصة بالتليفون الأرضي بشكل كبير ومتكرر في نفس المناطق والمناطق المختلفة ، وذلك نظراً لقلة الجهود الأمنية في الفترة الماضية وكذلك نظراً لغلاء الكابلات النحاسية.

كما جاءت ثورة الإنترنت في مصر والتي بدأت في صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك والتي قامت بعدة وقفات إحتجاجية ومظاهرات ضد سوء خدمات الإنترنت وإنخفاض سرعات الإنترنت الكبيرة والملحوظة على الرخم من الإشتراك في باقات ذو سرعة عالية والتي تعد الكابلات النحاسية عاملاً من عوامل أسباب إنخفاض السرعة.

كما أن معظم الجيمرز مستخدمي الألعاب الأونلاين يعانون من وجود لاج أو تهنيجة قليل في اللعبة بسبب الكابلات النحاسية لذا قامت شركة المصرية للإتصالات بعمل دراسة شاملة ووافية حول تلك الأحداث في مبادرة منها لنهضة مستوى الخدمة المقدمة للعملاء وذلك عن طريق إحلال كابلات الألياف الضوئية بدلاً من النحاسية.

موقع الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2016 لشهر يونيو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مباشر الزمالك اخبار