فاتورة التليفون المنزلي لشهر يونيو علي جريدة وطني الإخبارية

اليوم الخميس الموافق 2 يونيو فاتورة التليفون المنزلي لشهر يونيو علي جريدة وطني الإخبارية اليوم من خلال نشرتها الإخبارية ، حيث تقدم لجميع زوار ومتابعين الجريدة خدمة الإستعلام عن فاتورة شهر يونيو 2016 برقم التليفون الأرضي ورقم الحساب من خلال موقع شركة المصرية للإتصالات مجاناً بدون تكاليف.

تقدم جريدة وطني الإخبارية watny.net لكل متابعيها وزوارها الكرام نشرتها الإخبارية اليوم حول طرق الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2016 ، حيث أن شركة المصرية للإتصالات تتيح لجميع عملائها خدمة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي المنزلي 2016 من خلال موقعها الرسمي الإلكتروني مجاناً بدون أي تكاليف على الفاتورة.

تقدم شركة المصرية للإتصالات خدمة الإستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي لجميع عملائها من خلال موقعها الرسمي الإلكتروني مجاناً بدون أي تكاليف أو زيادة في قيمة الفاتورة ، حيث توفر لجميع عملائها عناء الذهاب إلى السنترالات ومراكز تحصيل الفواتير والإنتظار في الطوابير من أجل فقط الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يونيو 2016.

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2016 لشهر يونيو تتم عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بشركة المصرية للإتصالات والذي سوف تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية watny.net بعد قليل ، بعدها سوف تجد العديد من الأقسام داخل الموقع ، سوف تجد قسم عن الشركة ، الدعم والمساعدة ، خدمات عبر الموقع ، فاتورتي ، المركز الإعلامي ، الإعلانات التليفزيونية وحسابي.

تقوم بعد ذلك بالدخول على قسم فاتورتي بعدها سوف تجد ثلاثة أقسام فرعية أخرى وهي إستعلام برقم التليفون ، إستعلام برقم الحساب وإستعلام عن الرقم الجديد ، يتم الدخول بعدها علي قسم إستعلام برقم التليفون ، بعدها يتم إدخال كود المنطقة ورقم التليفون والضغط علي زر اعرض الفواتير.

يقوم بعد ذلك الموقع بفتح صفحة الفواتير الخاصة برقم التليفون الأرضي الذي تم إدخاله مسبقاً ، سوف تجد جميع البيانات التي ترغب في معرفتها بخصوص فاتورة التليفون المنزلي من تاريخ إصدار الفاتورة ، قيمة الفاتورة ، الإشتراك ، المكالمات الزائدة ، المحافظات ، ضريبة المبيعات ، إجمالي الفاتورة ، مدة الإشتراك ، مدة الإستلاك وغيرها من البيانات الهامة.

فاتورة التليفون الأرضي 2016 لشهر يونيو 2016

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *