العاب فلاش بنات جديدة بتاريخ اليوم الخميس 2 يونيو 2016 علي جريدة وطني

العاب جريدة وطني الاخبارية الممتعة والجميلة تقدمها لكم اليوم الخميس الموافق 2 يونيو 2016 في نشرة ترفيهية جديدة ، حيث تتناول لكم جريدة وطني أحدث العاب طبخ طبخ الفطائر والبيتزا العاب تلبيس وقص شعر العاب فلاش بنات جديدة بتاريخ اليوم الخميس 2 يونيو 2016 علي جريدة وطني .

تقدم جريدة وطني نشرة ترفيهية جديدة اليوم والتي تتناول من خلالها الجريدة أجمل العاب بنات 2016 الكثيرة والتي يوجد لها العديد من الزيارات التي تعدت الآلاف بمراحل كبيرة ، حيث تحتوى على ألعاب طبخ بنات حقيقية ، وتلبيس بنات هاي ، وكذلك العاب باربي بنات وبيبي هازل وتنظيف البشرة وتلبيس عرائس.

كما تضم أيضاً العاب بنات 2016 العديد من العاب مكياج والميك اب والعاب دورا وقص الشعر والديكور والتلوين أيضاً ، واليوم سوف نتناول لكم لعبة تجميل الفنانة إليسا ووضع المكياج والميك اب وتسريحات الشعر وتلبيسها أفضل وأجمل الفساتين الجميلة والرائعة.

في البداية يجب عليكي أن تجدي بعض الأشياء الهامة في غرفة تجميل الفنانة اليسا ، فعليك أن تجدي حقيبة ، عقد ، فيونكة شعر ، نظارة ، فستان ، حقيبة أخرى ، وردة ، جهاز سشوار الشعر ، كريم مرطب للبشرة ، فرشات تسريح الشعر الخاصة بها ، ولكن لديك 15 ضغطة بالماوس من أجل إختيارهم ، كما يوجد لك ثلاث مساعدات فقط في حالة صعوبة العثور على جميع تلك الأشياء.

بعد العثور على كل تلك الأشياء الهامة والضرورية يتم تزيين الفنانة اليسا بوضع الميك الكامل على وجهها لتكون أكثر جمالاً وأناقة ، في البداية يتم وضع بعض من الروج أحمر الشفاه على شفايفها وإختيار الدرجة الأجمل والمناسبة لها من درجات اللون الأحمر ، كما يتم وضع بعض من البودرة التي تجعل خدودها حمراء بعض الشئ ، فعليك الإختيار من بين درجات اللون الأحمر أيضاً.

العاب بنات فلاش بعد ذلك يتم إختيار ألوان الحواجب من الأحمر والبني والزيتي والأسود والأصفر والذهبي ، كما بعد ذلك يتم إختيار لون رموش أعينها الجميلة من بين الألوان المختلفة مثل اللون الأحمر والأزرق والأخضر والروزي والبنفسجي والبمبي ، ثم في نهاية المطاف يتم تلبيس اليسا أجمل الفساتين الجميلة والرائعة.

العاب بنات فلاش : إضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *