العاب سيارات 2015 العاب فرايف 2015
العاب سيارات 2015 العاب فرايف 2015

العاب سيارات فلاش مميزة جدا اليوم الخميس 2 يونيو 2016 من موقع فرايف

تقدم جريدة وطني الإخبارية النشرة الترفيهية اليوم الخميس الموافق 2 يونيو 2016 لكل الصبايا الحلوين والاطفال الاشقياء العشاق للالعاب الاون لاين وبالاخص العاب موقع فرايف الشهير بتقديم العاب سيارات مميزة جدا والتي تتناول من خلالها الجريدة أحدث العاب فرايف 2016 وكذلك العاب سيارات 2016 على الإطلاق والتي تم إصدارها في الأيام الماضية.

العاب سيارات فلاش مميزة جدا اليوم الخميس 2 يونيو 2016 من موقع فرايف ومن ضمن العاب فرايف التي تم طرحها مؤخراً لعبة التنشين في المكان الصحيح ، تدور أحداث اللعبة حول المدفع الذي يقوم بقذف كائنات ذو عين واحدة تجاه كرة خضراء بها دائرة حمراء بالمنتصف وذلك بإستخدام الفأرة “الماوس”.

العاب سيارات تبدأ مراحل اللعبة في المرحلة الأولى بوجود المدفع على الأرض وكذلك الكرة وهي الهدف فوق صناديق خشبية كبيرة وصغيرة ولكنها ساكنة لا تتحرك وكذلك موجودة في مرمى المدفع الذي يقوم على فوره بإطلاق القذائف عليه والي يمتلك منها نحو 300 قذيفة على الأقل.

في المرحلة الثانية نجد وجود الهدف تحت كرات بيضاء كثيرة وعليك محاولة إختلال تلك الكرات بالقذائف المستخدمة معك لإصابة الهدف بنجاح ،العاب فرايف أما في المرحلة الثالثة نجد الهدف موجود في الجانب الآخر من الأرض والذي يفصل بين المدفع والهدف سوران من الصناديق الخشبية الخفيفة وكذلك هناك بعض من الصناديق التي تسقط في المنتصف.

العاب سياراتوفي المرحلة الرابعة نجد الهدف في الدور العلوي والمدفع في الدور الأرضي ولكن هناك أمام المدفع دوامة تنقل القذائف إلى الدور العلوي أمام الهدف مباشرة مما يجعل إصاب الهدف أسهل من ذي قبل العاب فرايف ، في المرحلة الخامسة نجد الهدف يتحرك بسرعة من أعلى ولا يسقط في الحفرة لذا عليك إصابة الهدف بسرعة قبل أن يهرب.

العاب فرايف في المرحلة السادسة نجد المدفع في الأسفل والهدف فوقه مباشرة ولكن لا يوجد أي مجال لإطلاق القذائف بنجاح مما يتيح وصولها إلى الهدف ، ولكن هناك دوامة حمراء كبيرة يستطيع المدفع الوصول الإنتقال إلى مكانها من خلال ضربها بقذيفة ، ثم بعد ذلك يتم إطلاق القذائف على الهدف بزاوية جيدة لإصابته العاب سيارات.

العاب سيارات 2016 Friv فلاش اون لاين : من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *