تحميل الواتس اب الجديد لعمل المحادثات المجانية والتواصل مع الأهل والأصدقاء Whatsapp

تحميل الواتس اب الجديد  تقدمه لكم جريدة وطني الإخبارية اليوم من خلال نشرتها التكنولوجية من أجل عمل المحادثات المجانية والتواصل مع الأهل والأصدقاء Whatsapp ، حيث يتميز تحميل واتس اب 2016 بالمميزات القوية والهامة المجانية التي لا غنى عنها ، والتي من أهمها إجراء المكالمات الصوتية مجاناً بدون تكاليف من رصيد الهاتف المحمول.

تقدم جريدة وطني الإخبارية اليوم نشرتها التكنولوجية ، والتي تتناول من خلالها روابط تحميل واتس اب 2016 Whatsapp الجديد في أحدث إصداراته ، البرنامج الأكثر من رائع وشهد إقبال كبير وعظيم في تحميله ، وفيما يلي موجز سريع لأبرز مميزات البرنامج الجميلة والرائعة.

يعتبر برنامج واتس اب 2016 برنامج تواصل إجتماعي يمكن من خلاله التواصل مع أفراد العائلة والأصدقاء والأهل والجيران والمعارف وكذلك تبادل الرسائل النصية القصيرة ، تبادل الملفات والصور ، تبادل ملفات ومقاطع الصوت والفيديو ، إرسال وإستقبال الرسائل الصوتية، إجراء المكالمات الصوتية المباشرة بجودة عالية ووضوح عالي.

البرنامج مجاني لا يحتاج إلى أي تكاليف أو خصومات من رصيد الهواتف المحمولة ، البرنامج مجاني لمدة عام كامل بعدها تتم عملية الشراء للتمتع بجميع مميزات البرنامج مجاناً مدى الحياة ، يعمل علي الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد وبعض أجهزة المحمول مثل البلاك بيري ، والسامسونج ، والآيفون ، وأجهزة النوكيا ، والآيباد ، والتابلت ، والسيمبيان ، ويندوز فون وأجهزة الكمبيوتر.

يعمل على مدار الأربعة وعشرون ساعة 24 ساعة يومياً بدون إنقطاع ، يتمتع بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة للمبتدئين ، لا يحتاج إلى تسجيل أو حساب للدخول ، لا يحتاج إلى إسم دخول ، لا يحتاج إلى رقم سري ، يمكن إرسال الرموز التعبيرية الجميلة من خلاله لتصبح الرسائل أكثر جمالاً ومتعة ، يمكن عرض وإخفاء حالة الإتصال من متصل وغير متصل.

ومن التحديثات الجديدة في برنامج واتس اب 2016 يمكن عرض وإخفاء الصورة الشخصية ، يمكن إلغاء تفعيل تم المشاهدة “علامة الصح الزرقاء” والتي تدل على مشاهدة المستخدم للرسائل التي تم إرسالها إليه ، يمكن تحميل الثيمات والموضوعات الجميلة والممتعة وتثبيتها علي البرنامج من اجل تغيير واجهة البرنامج لتصبح بشكل أجمل وأروع ، يمكن إضافة عداد الرسائل في الجروبات ، يمكن غلق الرسائل والمحادثات برقم سري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *