انغام “سفيرة الخير” ترعي حملة “الكساء للجميع”

صرحت المطربه أنغام انها سترعي حملة مؤسسة نبض الحياة “الكساء للجميع”، موضحه ان الحملة  تستهدف تشغيل أكثر من 2000 سيدة فى تصنيع الملابس، وذلك بالتعاون مع عدد كبير من المصانع المتخصصة فى تصنيع الملابس.

و اكد مصدر مقرب من المطربه انها تطوعت بالمساهمة في هذه الحملة رغبه منها في دعم المرأة المصرية و توفير فرص عمل لها  .. و اشار المصدر انه سيتم عقد مؤتمر صحفي بفندق لوبساج المطار قاعة اليابيون، الثلاثاء القادم ، الساعة 9 مساءً، لانطلاق الحملة ، مضيفا انه سيتم خلال المؤتمر تكريم النجمة أنغام بعد أن تم اختيارها سفيرة الخير.

و تجدر الاشارة الي أن مؤسسة نبض الحياه قد نجحت من قبل في حملة التبرع بالدم التى كان سفيرها النجم تامر حسنى ووصلوها لموسعة جينس برقم قياسي 40 الف كيس دم تم التبرع بها.

وفي سياق اخر قد احتفلت الفنانة أنغام بوصول متابعيها على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” إلى 8 ملايين متابع ، حيث كتبت رسالة شكر و تقدير لجمهورها و عبرت في رسالتها عن مدي سعادتها بعدد متابعيها حيث قالت  “صفحتى على فيس بوك وصلت لـ8 ملايين معجب.. شكرًا لدعمكم الدائم ويا رب أفضل عند حسن ظنكم”.

جدير بالذكر ان المطربة أنغام طرحت دعاءً جديدًا بمناسبة شهر رمضان بعنوان «العمر الحقيقي ” من خلال قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “يوتيوب” ، موضحه ان الدعاء من كلمات وألحان عزيز الشافعي توزيع خالد سليمان مكساچ وماسترينج طارق مدكور.

هذا وقد طرحت قبل اسابيع قليله من شهر رمضان علي قناتها الرسمية الموقع اليوتيوب اغنيتها باسم “واحدة كاملة” ، وحققت من خلالها نجاحًا كبيرًا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *