روتانا:” الشركه الفرنسية سبب تسريب ألبوم تامر حسني الجديد”

يمر نجم الجيل تامر حسني بأزمة بسبب تسريب أغاني ألبومه الجديد “عمري ابتدا” حيث تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي و عده مواقع الكترونية  أغانى ألبوم الفنان تامر حسنى الجديد  “عمرى ابتدا” ، المقرر طرحه في السوق بعد عده ايام حيث كان من المفترض أن تقوم شركه روتانا للصوتيات و المرئيات بإطلاق الألبوم يوم الثلاثاء ٥ يوليو المقبل ، لكي يكون متزامنا الاحتفال بعيد الفطر المبارك .

و أكد مصدر مسئول من شركة روتانا أن أزمة تسريب ألبوم “عمرى إبتدا” للفنان تامر حسنى ، جاء بسبب خطأ تقنى من شركة فرنسية تتعامل معها روتانا  من خلال الموزع الرسمى المتعاون مع روتانا فى العالم الغربى ، علي الرغم من انه بعد من أكبر و انجح موزع رقمى للأغانى والأفلام والمحتويات الفنية فى العالم .

و اوضح المصدر ان ما حدث أن الشركة الفرنسية أخطأت فى تسجيل الموعد الرسمى لطرح ألبوم “عمرى إبتدا” لنجم الجيل تامر حسنى ، حيث دونت الشركة موعد طرح الألبوم هو ٥ يونيو ٢٠١٦  ، بدلاً  من مواعد طرحه الاساسي و هو ٥ يوليو ٢٠١٦ ، و لهذا حدث التسريب علي الموقع و شبكات التواصل  الاجتماعي.

و من جانبه ، و بمجرد ان عملت شركة روتانا بالأمر تواصلت مع النجم تامر حسنى ، و حذفت الاغاني التي تم تسريبها من أغانى الألبوم بسرعة .

و سارع الفنان الشاب رامى جمال ، و صديق مقرب من النجم تامر حسني ، بتدشين حملة تحت اسم “ادعم تامر” لتقديم الدعم  لنجم الجيل الفنان تامر حسنى و مساندته في أزمته و لاقت الحمله أعجاب كبير من متابعي الفنانين ، وأعرب رامي جمال عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك عن احباطه و حزنه الشديد علي تعب أي فنان او انسان عادي و لم يتمكن من أن يري و يحصد ثمرة نجاحه و تعبه بسبب أخطاء من الغير .

ويذكر ان الفنان الشاب رامى جمال كان من أوائل الفنانين الذين تقدموا بالتهنئه للفنان تامر حسنى على ألبومه الجديد عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر” و تمني له النجاح و التوفيق و عمل حمله دعائية قويه تليق بية ، و رد تامر حسنى على تهنئة جمال و تمني له التوفيق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *