تابع لايف مباراة السعودية والامارات بث مباشر يوتيوب من خلال جريدة وطني الاخبارية

تابع لايف مباراة السعودية والامارات بث مباشر يوتيوب من خلال جريدة وطني الاخبارية مباراة السعودية والامارات تقام المباراة على ستاد الملك عبد الله الرياضي (الجوهرة المشعة) ، فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة إلا الربع بتوقيت القاهرة على أن يقام ستديو تحليلي قبل موعد المباراة بنحو الساعة.
من المنتظر أن تقوم قنوات bein sports 1 HD بنقل المباراة وكذلك قناة الكأس 3 HD وقناة الكأس 6 HD، وخصصت قناة بي ان سبورت المعلق رؤؤف خليف للتعليق على المباراة، بينما يتولى خليل البلوشي التعليق على قناة الكأس.

يدخل منتخب السعودية المباراة وهو فى المركز الثاني برصيد سبع نقاط وبفارق الأهداف فقط عن استراليا المتصدر، بينما يحتل الامارات المركز الثالث برصيد ست نقاط، وهو مايجعل مباراة السعودية بالنسبة له هامة للغاية من أجل العودة للمنافسة من جديد.

كانت الساعات الاولي لفتح الباب مشاهدة مباراة الامارات والسعودية للحصول على تذاكر مباراة السعودية والامارات قد شهدت إقبالا كبيرا من جانب الجمهور السعودي من اجل مساندة منتخبه .

تابع لايف مباراة السعودية والامارات بث مباشر يوتيوب من خلال جريدة وطني الاخبارية وكانت بعثة منتخب الامارات قد وصلت السعودية الأحد، وقام ممثلو الإتحاد السعودي وقنصل الإمارات بالمملكة بإستقبال الفريق الذي يترأسه رئيس الإتحاد الإماراتي، مروان بن غليظة وتضم بعثة منتخب الإمارات 23 لاعبا، وهم ماجد ناصر، عبد العزيز هيكل، عبد العزيز صنقور، وليد عباس، خميس عباس، حبيب الفردان، إسماعيل الحمادي، أحمد خليل، سعيد الكثيري، مهند الهنزي، اسماعيلي أحمد، محمد فايز، عمر عبد الرحمن،عامر عبد الرحمن، مباراة السعودية والامارات مباشر على مبخوت، حمدان الكمالي، سالم صالح وطارق أحمد، أحمد محمود وحبوش صالح ومحمد مرزوق وحسن إبراهيم ومحمد يوسف.

وأكد معتز هوساوي، مدافع المنتخب السعودي ان لاعبي الفريق سيسعون لتجنب أي أخطاء حدثت فى مباراة استراليا فى الجولة الثالثة، وأكد أن السعودية ستدخل المباراة من السعودية والامارات اون لاين أجل البحث عن النقاط الثلاث ولاشئ غيرهما، وأضاف هوساوي أن السعودية قادرة على التأهل للمونديال مؤكدا أن المشوار طويل من أجل تحقيق التأهل لكأس العالم المقبلة تابع لايف مباراة السعودية والامارات بث مباشر يوتيوب من خلال جريدة وطني الاخبارية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *