من نحن !

[information]نبذة عن الموقع[/information]

موقع وطني الأخباري هو موقع ألكتروني تم أنشائة حديثاً في شهر أكتوبر من عام 2014 يهتم بالمحتوي العربي والأخبار التي تهم الباحث العربي ويتميز موقع وطني الأخباري بالأخبار الحصرية ومتابعة الأحداث الجارية لحظة بلحظة والتغطية المستمرة للحدث لحظة وقوعها وما بعد الخبر , يحترم موقع وطني الأخباري حقوق النشر والحقوق الملكية الفكرية للجميع .

يتميز موقع وطني بالمتابعة الدورية للأحداث الجارية وخاصة في الشرق الأوسط وكانت أنطلاقة الجريدة الألكترونية كأولوية من أجل رصد الأحداث وتقديمها للجمهور بكل مصداقية وشفافية وعدم التحيز لطرف علي طرف أخر ونسعي دوماً لنشر الأخبار الهادفة من أجل بناء جمهور وعي نقدم ألية تفاصيل الحدث لحظة وقوعة .

[information]سياسة النشر[/information]

– تحترم جريدة وطني الألكترونية حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية بالاخرين والمحتوي الخاص بها لذالك يقوم المحررين بكتابة المحتوي الخاص بموقع وطني ولدينا من المحررين الأكفاء الذين يهتمون بمجال الصحافة الألكترونية .

– تعتذر إدارة موقع وطني عن نشر أي أخبار مكتوبة أو مصورة تنتهك القانون .
– لا تلتزم إدارة موقع وطني بنشر كل ما يرد إليها، وتلتزم إدارة الموقع بأعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.
– تعتبر إدارة موقع وطني أن الشخص الذي يطلب نشر مادة في الموقع قد اطلع على هذه الشروط جيداً.
– إدارة موقع وطني عن نشر المواد التي تعبر عن التعب  أو الأنحياز الى فئة أو دين أو مذهب أو تسيء إليهم أو المواد التي تؤدي الى حدوث فتن طائفية أو المواد التي تسيء للديانات والكتب السماوية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد .

[information]التواصل عن طريق الهاتف والبريد :[/information]

رئيس التحرير : محمود عبادي عبدالمجيد
البريد الالكتروني : info@watny.net

معلومات أكثر للأتصال أضغط هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *